أشهر الأغنياء من المراهنة

[ivcs]
Type: article
[/ivcs]

هناك الكثير من الناس الذين تتغير حياتهم وهم يلعبون رهاناتهم، ليس الكل ​​محظوظ بما يكفي لمضاعفة استثماراته، ومع ذلك كان هناك عدد قليل من الناس المحظوظين في التاريخ الذين كسبوا أموالًا طائلة، أصبح هؤلاء المراهنين المحظوظين أغنياء بين عشية وضحاها بسبب ألعاب الكازينو، دعنا نمضي قدمًا ونعرف المزيد عن كيف جعلهم القدر محظوظًين وأغنياء.

أشهر الفائزين الذين أصبحوا أغنياء من المراهنة

– دون جونسون حطم سجلات المكاسب في البلاك جاك في فترة قصيرة مدتها 6 أشهر في عام 2011، وبينما وضع طلاب معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا استراتيجية لحساب البطاقات أكد دون على وضع قواعد خاصة، كان دون يعرف رياضياته جيدًا وكان مفاوضًا كبيرًا من خلال العثور على الكازينوهات المناسبة وقال انه كسب المال باستخدام خيار استرداد المبالغ المدفوعة، لعب في المقام الأول فقط في الكازينوهات حيث كانت هناك قواعد ليست صارمة، وكانت حيلته الفائزة تتمثل في الاستفادة من عمليات الاسترداد، حيث كان يتفاوض وما زال يربح المال بعد خسارته بفضل هذه الإستراتيجية، فاز دون جونسون بمبلغ 15 مليون دولار في 6 أشهر من 3 كازينوهات مختلفة، بعد ذلك لم يعد يُرحب به في الكازينوهات.

– في عام 1992، إتجه آرتشى كاراس إلى لاس فيجاس مع 50 دولارًا فقط، وذلك بعدما فقد ارشي للتو 2 مليون دولار في لعبة البوكر في لوس أنجلوس في الرحلة السابقة، لقد كانت خسارة كبيرة لكن ذلك لم يمنع آرتشي من التوجه إلى لوس أنجلوس في جولة أخرى من المقامرة، وفيها إقترض 10000 دولار من صديق له، للمراهنة في لعبة Razz. وبعد 3 ساعات من المراهنة فاز ارشي وسدد ديونه بفائدة 50 ٪. واستمر حظه السعيد – ليس لبضعة أشهر – لمدة 3 سنوات متواصلة، وبعد ذلك كان صاحب 40 مليون دولار من المراهنة.

إنه لأمر مدهش كيف يمكن للمقامرين المحنكين أن يخسروا الكثير ويمكن للاعبين المبتدئين أن يصبحوا مليونيرات في أي وقت من الأوقات، ولكن هذا حال الكازينو فالعامل الأساسى به هو الحظ وبعد ذلك تأتى الاستراتيجيات وتركيز اللاعب وذكائه.